انطلاق فعاليات الدورة 12 للمهرجان البحري الدولي بالرباط

الأحد 21 يوليوز 2019 - 17:43

مجتمع > متفرقات
انطلاق فعاليات الدورة 12 للمهرجان البحري الدولي بالرباط

انطلقت اليوم الأحد 21 يوليوز فعاليات الدورة ال12 للمهرجان الدولي البحري للرباط التي تقام من 21 إلى 31 يوليوز الجاري، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.
 
وتعرف هذه التظاهرة الرياضية الدولية مشاركة العديد من الأبطال يمثلون مجموعة من الدول سيتبارون في رياضات التجديف، والكياك، والزوارق، والشراع، والترياتلون، وكرة القدم الشاطئية، والكرة الطائرة الشاطئية، فضلا عن مسابقات خاصة بالأولمبياد الخاص.
 
كما تتميز دورة هذه السنة ببرمجة مجموعة من الأنشطة البحرية والفنية، بحضور رياضيين خاصة من تونس ومصر والجزائر واسبانيا والبرتغال وهنغاريا والمملكة العربية السعودية والبحرين والامارات العربية المتحدة، فضلا عن فنانين من المغرب وخارجه.
 
ويتضمن برنامج الدورة، التي تجمع بين الجانب الرياضي والترفيهي، أيضا تنظيم أبواب مفتوحة، في رياضات الكاياك، والشراع، وكرة القدم الشاطئية لفائدة الجالية المقيمة بالمغرب.
 
ويعد المهرجان البحري الدولي للرباط مناسبة للأبطال المغاربة للاحتكاك مع نظرائهم الأجانب من مدارس مختلفة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، ومنها على الخصوص الألعاب الافريقية التي ستحتضنها المملكة المغربية من 19 إلى 31 غشت المقبل.
 
وبات هذا الحدث، الذي ينظمه النادي البحري لشاطئ الرباط، تحت إشراف الجامعات الملكية المغربية للشراع الكانوي كياك، والتجديف، والترياتلون والأولمبياد الخاص المغربي، موعدا سنويا لا محيد عنه.

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : ميدي1 تيفي.كوم و و.م.ع