مغربي يعين النجم بول سكولز مدربا

الإثنين 11 فبراير 2019 - 19:35

رياضة > الكرة العالمية

أعلن نادي أولدهام أثلتيك، الذي يملكه مغربي والممارس في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزية الرابعة، اليوم الإثنين بول سكولز مدربا له في أول مهمة تدريبية يخوضها نجم خط الوسط السابق لمانشستر يونايتد.
 
   وقال النادي في بيان له "يسر أولدهام أثلتيك أن يعلن تعيين أسطورة كرة القدم بول سكولز مدربا للفريق الأول بموجب عقد لمدة سنة ونصف".
 
ونقل البيان عن مالك النادي المغربي عبدالله لمساكم "فاز بول بكل شيء ممكن الفوز به في كرة القدم" معتبرا أنه "سيوفر الكثير من المعرفة الكروية، كما سيكون تعطشه للنجاح في الإدارة الفنية مثالا للجميع".
 
 
وأضاف "ليس سرا كم كان يرغب في نيل هذه الوظيفة ومدى حبه للنادي، لذا أنا سعيد جدا لكوني تمكنت من جلبه إلى عائلتنا في أولدهام".
 
وبعث مانشستر يونايتد بتحياته لنجمه السابق البالغ 44 عاما حاليا، والذي لم يعرف فريقا غير "الشياطين الحمر" في مسيرته كلاعب. وتمنى يونايتد عبر "تويتر" "كل التوفيق لسكولز في دوره الجديد كمدرب".
 
وحصل سكولز على موافقة من رابطة الدوري الانجليزي لتدريب أولدهام، وسيتخلى عن منصبه كمدير في نادي سالفورد الذي يملك حصة فيه مع عدد من النجوم السابقين لنادي مانشستر يونايتد. ودافع سكولز عن ألوان يونايتد منذ سنة 1994 وحتى اعتزاله سنة 2013، وكان من ضمن الجيل الذهبي في عهد المدرب الأسطوري السابق "السير" أليكس فيرغوسون، مع ديفيد بيكهام وغاري نيفيل والويلزي راين غيغز.
 
وأحرز لاعب خط الوسط سلسلة ألقاب خلال مسيرته، أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين (1999 و2008)، والدوري الممتاز 11 مرة وكأس إنجلترا أربع مرات. ويخلف سكولز في أولدهام المدرب الموقت للنادي بيتر وايلد الذي عين في منصبه في شتنبر الماضي بعد إقالة فرانكي بون.

 

 

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : ميدي1تيفي.كوم ووكالات