إيفرا يكشف محادثته مع رونالدو قبل لقاء أتليتكو مدريد

الخميس 14 مارس 2019 - 16:09

رياضة > الكرة العالمية
إيفرا يكشف محادثته مع رونالدو قبل لقاء أتليتكو مدريد

كشف لاعب نادي مانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق باتريس إيفرا عن صور لمحادثة "واتساب" جمعت بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أيام من مباراة فريقه يوفنتوس أمام أتليتكو مدريد، والتي قلب فيها "الدون" كل الموازين.
 
وطلب أسطورة الشياطين الحمر والنجم المعروف بعفويته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من رونالدو قيادة يوفنتوس لتحقيق الريمونتادا، وكعادته رد رونالدو بكل ثقة أنه سوف يفعل ذلك.
 
وأرفق إيفرا صورة المحادثة بجملة "خلف الكاميرات .. هذه هي الرسائل بيني وبين كريستيانو رونالدو قبل خمسة أيام من الريمونتادا المذهلة، هي تظهر كم الثقة والرغبة والعزيمة التي يمتلكها هذا الشخص الذي لا يصدق، يجب أن نشكر بابا وماما وبالطبع الرب على منحنا هذا الشخص الرائع واللاعب المميز، في كل مرة يتم وضعه تحت الضغط أخي يثبت أنه الرجل، لذلك لا تغارو أنا فقط كنت أريد نشرها  .. يجب أن تعترفوا أنها أفضل الأفضل، ومن فضلكم لا تحاولوا لمس الشاشة للحصول على الرقم."
 
وتألق رونالدو في ليلة تاريخية، سجل فيها "هاتريك" جديدا، منح فريقه بطاقة العبور لدور الربع من منافسات دوري أبطال أوروبا، فيما خرج أتليتيكو مدريد بهزيمة ثقيلة وغير متوقعة. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Patrice Evra (@patrice.evra) le

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : Medi1tv.com et Elbotola.com