الحسنية يستحق التأهل وهدف لم يعلنه الحكم يسيل المداد!

الأحد 14 أبريل 2019 - 23:03

رياضة > الكرة العالمية
الحسنية يستحق التأهل وهدف لم يعلنه الحكم يسيل المداد!

خرج فريق حسنية اكادير لكرة القدم من ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته مساء اليوم الأحد بملعب الجيش بالسويس أمام مضيفه الزمالك المصري في إياب هذه المسابقة بهدف دون رد.
 
   وسجل الهدف الوحيد في اللقاء ، المهاجم ابراهيم حسن في الدقيقة 48 من زمن المقابلة التي أدارها طاقم تحكيم من أنغولا بقيادة هيلدر مارتنيز حكم ساحة، ومساعدة كل من جيرسون ايمليانو دوس سانتوس مساعد أول وايفانيالدو دي اوسانشي لوبيز حكم ثاني والحكم الرابع جواو أمادو جوما.
 
   وأنهى الفريقان الشوط الأول من المواجهة متكافئين في النتيجة والأداء ، رغم سيطرة طفيفة لنادي الزمالك خصوصا في الربع الاخير من هذا الشوط.
 
 
   وأثر خروج المهاجم فرجاني ساسي منذ الدقيقة 16 بسبب الإصابة على خط هجوم الزمالك، الذي حاول لاعبوه الاندفاع بقوة داخل المستطيل الأخضر للحسنية، وخلقوا فرصا للتهديف تصدى لها دفاع الحسنية بقوة.
 
وتسبب الضغط الكبير للاعبي الحسنية، في ارتباك في دفاعات الزمالك، وأظهرت الإعادة أن الكرة تجاوزت خط مرمى الزمالك لكن الحكم لم يعلن عن هدف، لتظل النتيجة في صالح الزمالك الذي تـأهل رغم ادائهالباهت.
 
   وباغث الفريق الضيف فريق حسنية اكادير بهدف مبكر عند بداية الشوط الثاني من ركنية سدد منها ابراهيم حسن هدف اللقاء الوحيد.
 
   وأنقذت العارضة شباك محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك من هدف محقق في الدقيقة 75 بعد تنفيذ ضربة خطأ بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعرض لها عماد كيموي بتسديدة قوية تصدى لها القائم الأعلى قبل أن تعود لكريم البركاوي الذي سدد الكرة خارج المرمى.
 
وقال ميكيل أنخيل كاموندي ، مدرب فريق جسنية أكادير إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك المصري، برسم إياب دور الربع في منافسة كأس الكونفدرالية ، ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق الفوز.
 
   وأبدى المدير الفني للحسنية في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي جرت اليوم الاحد على ملعب الجيش بالسويس وانتهت بفوز الفريق المصري، بهدف أحرزه إبراهيم حسن، ومنحته بطاقة التأهل لدور نصف النهاية، ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون، رغم عدم تحقيق التأهل.
 
   وتابع أن بعض قرارات الحكم الأنغولي الذي أدار اللقاء لم تكن موفقة كما لم يحتسب هدفا واضحا للحسنية في قوت حاسم من اللقاء، مذكرا أن الفريق أهدر التأهل في لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بالمغرب.
 
 
 
 

 

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : Medi1tv