الرجاء "يثأر" من نهضة بركان في مباراة الإثارة والأهداف العشرة

الأربعاء 13 مارس 2019 - 18:43

رياضة > البطولة الوطنية

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه فريق نهضة بركان  بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف  في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء 13 مارس على أرضية الملعب البلدي لبركان، ضمن منافسات الجولة 21 من البطولة الاحترافية.
 
وسجل أهداف فريق الرجاء الرياضي زكرياء حدراف في الدقيقة 10 من عمر المباراة، ليعود حدراف هز شباك مرمى نهضة بركان في الدقيقة 49 من المباراة، ليضيف زميله في الفريق بدر بانون الهدف الثالث في الدقيقة 57 من خلال ضربة جزاء، ليعود حدراف للتسجيل في الدقيقة 59 من عمر المباراة، كما تمكن كل من عمر بوطيب من التسجيل في الدقيقة 64، محسن ساجور في الدقيقة 74 وأيوب نناح في الدقيقة 87 من عمر المباراة الاستثنائية.
 
فيما وقع فريق نهضة بركان الأهداف الثلاثة في الدقيقة 6 بعدما تمكن لاعب الفريق بكر الهلالي من التسجيل ومنح فريقه التقدم، ليضيف زميله في الفريق الأخضر الهدف الثاني الدقيقة 14 من عمر المباراة من طرف اللاعب لابا كودجو فودوه، وسجل عبد الله محمد الهدف الثالث.
 
وتمكن فريق الرجاء الرياضي بهذا الفوز من الثأر من فريق نهضة بركان، من أجل استعادة وصافة الدوري والمنافسة من جديد على مقعد مؤهل لعصبة الأبطال الإفريقية.
 

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : medi1tv.com