العميد بنعطية يوجه رسالة وداع لرونار

الإثنين 22 يوليوز 2019 - 14:17

رياضة > المنتخب الوطني
العميد بنعطية يوجه رسالة وداع لرونار

ودع العميد المهدي بنعطية، المدرب الفرنسي رونار، على طريقته، واختار قلب دفاع "أسود الأطلس"، أن يوجه رسالة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها إنه يشكر رونار على ما قدمه طيلة السنوات الثلاث التي قضاها معه، مشيرا إلى أن الأمور لم تكن سهلة خلال تلك الفترة، "إلا أننا بلغنا بعضا من أهدافنا" يقول بنعطية.

وأضاف بنعطية : " كنا نستحق الأفضل، وكان بإمكاننا أن نفعل أفضل مما فعلناه .. بالنسبة لك (رونار) فإنني أستحضر كل الإيجابيات، رجل ملتزم ولديه قيم .. أتمنى لك كل الأشياء الطيبة في المستقبل وفي كل مشاريعك ..".

وأضاف العميد بنعطية : "ليس لدي شك أننا سنلتقي خارج الملاعب، وسيكون الأمر دائما مبعث شرف لي .. شكرا لك".

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار كان قد قدم استقالته رسميا، وكما أكد ذلك برنامج "ساعة لكان" على ميدي1تيفي ، نهاية الأسبوع الماضي، لتنتهي بذلك فترة المدرب رونار على رأس المنتخب الوطني.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Coach, Simplement vous remercier pour ces 3 années passé ensemble, tout n’a pas été facile durant cette période, mais nous avons atteint certains de nos objectifs. On méritait sûrement mieux et aurait pu faire mieux ! Vous concernant, je ne retiendrais que du positif, un homme intègre avec des valeurs, un Monsieur! Pour l’avenir je vous souhaite le meilleur et pleins de bonnes choses dans vos projets. J’ai pas de doute qu’on aura l’occasion de se revoir en dehors des terrains et ce sera toujours avec un grand plaisir. Merci Coach #dimamaghrib 🇲🇦

Une publication partagée par Medhi Benatia (@m.benatia5) le

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : MEDI1TV.COM