المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز.. الفارس يوسف سالميرون يفوز بجائزة الحسن الثاني

الجمعة 28 يونيو 2019 - 20:29

رياضة > رياضات أخرى
المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز.. الفارس يوسف سالميرون يفوز بجائزة الحسن الثاني

فاز الفارس يوسف سالميرون، اليوم الجمعة 28 يونيو، بجائزة المغفور له الحسن الثاني، ضمن منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط، وذلك تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.
 
 
وأحرز سالميرون، الذي كان على صهوة الفرس "إلفيس فان أوفريس"، المركز الأول للمسابقة، التي جرت في جولتين، وكانت مخصصة لفئة ثلاث نجوم (45ر1 متر) بعد أن اجتاز الحواجز بتوقيت 39 ث و 21 /100، متقدما على الفارس مجيد الجعايدي رفقة الفرس "جوكير" بعد قطعه المطاف بتوقيت 41 ث و35 /100.
 
وعاد المركز الثالث في هذه المسابقة التي عرفت مشاركة 13 فارسا وفرسا، للفارس محمد عزوم صحبة الفرس "لوك لوغار" بتوقيت 44 ث و19 /100.
 
ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، والتي تعرف مشاركة أجود فرسان الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة، 19 مسابقة، ستتوج بعد غد الأحد بالجائزة الكبرى للملك محمد السادس.
 
ومن المسابقات المدرجة ضمن هذه المباراة الرسمية السنوية كذلك، جائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وجائزة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وجائزة المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة، التي جرت في وقت سابق اليوم.
 
كما يتضمن برنامج هذه المباراة، التي ستجرى بعض مسابقاتها تحت الأضواء الكاشفة، على الخصوص، جائزة القوات المسلحة الملكية، وجائزة الحرس الملكي، وجائزة الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، وجائزة الجامعة الملكية المغربية للبولو، وجائزة مفتشية سلاح الخيالة للقوات المسلحة الملكية، وجائزة وزارة الشباب والرياضة، وجائزة وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : مدي1تيفي.كوم و (و.م.ع)