بولونيا تعلن حالة الطوارئ الأمنية ارتباطا بزيارة الرئيس الأمريكي

الأربعاء 28 غشت 2019 - 12:59

أخبار > العالم
بولونيا تعلن حالة الطوارئ الأمنية ارتباطا بزيارة الرئيس الأمريكي

أعلنت وزارة الداخلية البولونية، اليوم الأربعاء 28 غشت، عن المستوى الأول من الطوارئ الأمنية في جميع أنحاء البلاد، ارتباطا بزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نهاية الأسبوع الجاري.
 
و قررت السلطات البولونية اعتماد المستوى الاول من الطوارئ الأمنية "ألفا " و"ألفا سي إر بي" في جميع أنحاء البلاد، ارتباطا بالأنشطة المخلدة للذكرى الثمانين لاندلاع الحرب العالمية الثانية، وكذا بالزيارة الرسمية التي سيقوم بها رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب لبولونيا .
 
ووقع رئيس الوزراء البولوني ماتيوس مورافيتسكي على القرار الأمني، الذي سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الأربعاء ويستمر حتى منتصف ليلة اليوم الثالث من شتنبر القادم، ويشير القرار الى مناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثمانين لاندلاع الحرب العالمية الثانية وزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى بولونيا.
 
و يتم من خلال مستوى "ألفا" الأمني للطوارئ إيلاء اهتمام خاص لأية حالة غير عادية أو مخاطر محتملة، مثل التصرف غير المعتاد للأشخاص أو الطرود أو الحقائب أو حقائب الظهر التي تترك دون مراقبة في الأماكن والفضاءات العامة.
 
وحثت السلطات البولونية على أنه ينبغي إبلاغ الشرطة بجميع الحالات والمواقف والتهديدات غير العادية عبر أرقام خاصة.
 
وأشارت الصحافة البولونية بالمناسبة الى أنه تم استخدام تدابير أمنية مماثلة أثناء تنظيم مؤتمر وارسو حول الشرق الأوسط ، أو قمة المناخ (كوب 24) التي احتضنتها مدينة كاتوفيتسي نهاية السنة الماضية أو يوم الشباب العالمي في كراكوف.

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : ميدي1 تيفي.كوم و (و.م.ع)