تاعرابت فخور بحمل قميص "الأسود" مجددا

الثلاثاء 3 شتنبر 2019 - 10:08

رياضة > المنتخب الوطني

قال لاعب المنتخب الوطني، عادل تاعرابت، إنه سعيد بالعودة للدفاع عن الألوان الوطنية.

وقال في تصريح للصحافة، مساء الاثنين، عقب حصة تدريبية للفريق الوطني مفتوحة أمام وسائل الإعلام، "إنه شرف لي دائما أن أدافع عن ألوان بلدي". كما أعرب لاعب وسط بنفيكا لشبونة عن سعادته بلقاء زملائه في الفريق الوطني مع مدرب جديد وفريق تقني جديد.

وأشار عادل تاعرابت إلى أنه اكتسب الكثير من النضج، متمنيا وضع هذه التجربة الرائعة في خدمة الفريق الوطني.

من جهته، قال زميله جواد الياميق، لاعب جينوة الإيطالي، إن لاعبي المنتخب الوطني مستعدون للفوز بالمبارتين الودتين اللتين ستقامان في مراكش، مشيرين إلى أن هذين الموعدين سيكونان فرصة للمدرب الجديد للمنتخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، للوقوف على مستوى اللاعبين.

ويأمل المدافع المغربي أن تكون عودته إلى الفريق الوطني مفيدة للمنتخب، مشيرا إلى أن هذه الدورة تجري في ظروف ممتازة.

وفي تصريح مماثل، أكد لاعب الوداد البيضاوي وليد الكرتي أن روحا رياضية وأجواء ودية تسودان داخل المجموعة، معربا عن رغبته في رؤية المنتخب الوطني يصل إلى مستوى انتظارات الجمهور المغربي خلال هاتين المبارتين الوديتين.

وقال "المنتخب الوطني مفتوح أمام جميع اللاعبين سواء كانوا لاعبين محليين أو أولئك الذين يلعبون في البطولات الأجنبية"، مشيرا إلى أن اللاعب المحلي مدعو لبذل المزيد من الجهود وأن يثبت أحقيته للإنضمام للمنتخب الوطني عند دعوته.

وجرت هذه الحصة التدريبية بالملعب الكبير لمراكش في غياب بعض اللاعبين من المنتخب الوطني الذين لم ينظموا بعد إلى المجموعة، مثل ياسين بونو (اشبيلية/إسبانيا)، وحكيم زييش (أجاكس أمستردام)، ونور الدين أمرابط (النصر - الرياض/ العربية السعودية).

ودخل المنتخب الوطني المعسكر الإعدادي المقرر من 1 إلى 10 شتنبر الجاري.

وتندرج هذه الحصة التدريبية في إطار استعدادات أسود الأطلس لخوض المبارتين الوديتين المقرر تنظيمهما بالملعب الكبير لمراكش ضد بوركينا فاسو في 6 شتنبر ، و النيجر أربعة أيام بعد ذلك.

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : مدي1تيفي.كوم و (و.م.ع)