تصريحات ما بعد مباراة الوداد والنجم الساحلي

الأحد 8 مارس 2020 - 09:38

رياضة > الكرة العالمية
تصريحات ما بعد مباراة الوداد والنجم الساحلي

تأهل نادي الوداد البيضاوي إلى نصف نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، رغم انهزامه مساء اليوم السبت برادس (ضاحية تونس العاصمة)، أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة ربع النهائي إياب بنتيجة (1-0).
 
وكان الوداد البيضاوي قد فاز ذهابا في الدار البيضاء بنتيجة (0-2)، مما جعله يظل واثقا من القدرة على التأهل، وذلك بعد أداء دفاعي متميز.
 
في ما يلي تصريحات المدربين واللاعبين في أعقاب المباراة :
 
- خوان كارلوس غاريدو (مدرب الوداد البيضاوي): "أود أن أهنئ اللاعبين وأنصار الفريق على هذا التأهيل الذي تم إحرازه بعد مباراة صعبة جدا. لقد واجهنا ناديا كبيرا يتمتع بتجربة إفريقية كبيرة ولاعبين ذوي خبرة يلعبون كرة قدم جيدة.
 
ومن أجل التحضير لهذه المباراة، وضعنا جميع هذه العناصر في الاعتبار. اليوم خضنا مباراة دفاعية وهو أمر طبيعي بعد الامتياز المريح نسبيا الذي حققناه في الدار البيضاء.
 
سنحت لنا ثلاث فرص واضحة للتسجيل، لكنها ليست بقدر الفرص التي سنحت للنجم، الذي وضعنا في وضع صعب عدة مرات".
 
- موسى نداو (مساعد مدرب الوداد البيضاوي): "كانت مباراة صعبة جدا ومعقدة. مباراة برسم عصبة أبطال إفريقيا من مستوى رفيع عانينا فيها كثيرا. احتكر الخصم بالتأكيد الكرة طوال أطوار الشوط الأول من المباراة، لكن سنحت لنا أيضا فرص كبيرة في الشوط الثاني لحسم المباراة.
 
أظهر اللاعبون شجاعة كبيرة والكثير من نكران الذات من أجل الوقوف في وجه فريق النجم الساحلي، الذي كان ينقصه هدفان منذ البداية.
 
في نهاية المطاف نحن مسرورون لكوننا نجحنا في التعامل مع هذه المباراة والذهاب إلى الدور نصف النهائي".
 
- أحمد رضى التكناوتي (حارس مرمى الوداد): "أود أن أشكر زملائي في الفريق على أدائهم، وكذلك أنصار الوداد الذين أتوا إلى تونس لمساندتنا والذين أهديهم هذا التأهل.
 
كانت مباراة صعبة ولكن كنا نتوقع ذلك خاصة في هذه المرحلة من المسابقة. وأهم شيء هو التأهل".
 
-. عادل الرحيلى (لاعب الوداد البيضاوي): "كانت المباراة صعبة كما كان متوقعا ضد فريق كبير. كنا نتوقع أن تكون المهمة معقدة نظرا لمستوى الفريق الخصم والظروف التي سنلعب فيها المباراة، أمام حوالي 50 ألف من أنصار النجم الساحلي.
 
الحمد لله، دافعنا حتى النهاية، وكان بإمكاننا حسم المباراة لو أننا تمكنا من تسجيل إحدى الفرص الثلاث التي سنحت لنا".
 

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : ميدي1تيفي.كوم و و.م.ع