تقارير إعلامية تكشف موعد حسم "الطاس" في ملف "مهزلة رادس"

الجمعة 28 يونيو 2019 - 09:51

رياضة > الكرة العالمية

أورد موقع "غانا سوكر نت" الغاني ، خبرا أكد فيه أن محكمة التحكيم الرياضي، ستعلن عن قرارها بخصوص نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي والوداد، يوم 5 يوليوز 2019، ولم يشر الموقع المذكور إلى مصدر خبره الذي وصفه بـ "الحصري".

وأكد الموقع المذكور، أن محكمة التحكيم الرياضي، ستصدر قرارها مطلع الشهر المقبل، بعدما قام رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري بتقديم دفوعات فريقه، وبعد استكمال الخطوات القانونية من طرف الناديين.

تجدر الإشارة إلى مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي و الوداد، كانت قد توقفت قبل نهايتها بحوالي نصف ساعة، بعد إلغاء هدف شرعي للوداد، وتعطل تقنية "الفار"، قبل أن يصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قراره بإعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا خارج تونس، مع اعتماد مباراة نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1 في الدار البيضاء.

 

من جهة أخرى كان، موقع "كووورة" الرياضي الشهير، قد أكد أن نادي الوداد الرياضي وضع ملفا متكاملا لدى هيئة التحكيم الرياضية "طاس"، في سويسرا للرد على الاحتجاج الذي تقدم به نادي الترجي، الذي رفض الامتثال لقرار الكاف، ولجنة الطوارئ التابعة لها بإعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال التي لم تكتمل الشهر المنصرم على ملعب "رادس".

حلقة برنامج لماتش

أقوى التصريحات حول الملف

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : مدي1تيفي.كوم ووكالات