ثلاثة منتخبات تطمح للظفر بخدمات موهبة برشلونة الشاب

الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 11:27

رياضة > الكرة العالمية
ثلاثة منتخبات تطمح للظفر بخدمات موهبة برشلونة الشاب

بعد أن منحه مدرب برشلونة الفرصة ، وأشركه في مباريات رسمية للفريق، أصبح الموهبة الشاب أنسو فاتي محط متابعة من طرف الكثيرين، ولاسيما من طرف مدربي منتخبات يحق له أن يمثلها. في هذا الإطار قالت صحيفة "آس" الاسبانية في نسختها العربية ، إن موهبة الشاب صاحب الـ 16 ربيعًا، أثارت رغبة عدد من المنتخبات في الحصول على خدماته وضمه إلى أحدها، وهي: منتخبات إسبانيا والبرتغال وغينيا بيساو.

ووُلد مهاجم برشلونة في الحادي والثلاثين من أكتوبر لعام 2002 بغينيا بيساو، وهو ما يمنحه أحقية الانضمام إلى منتخب بلاده، على الرغم من هذا، فإنه لم يبد اهتمامًا بهذا الأمر ولم ينضم حتى الآن لأي منتخب وطني. من جهة أخرى ، وبحسب نفس المصدر ، فقد أبدى أنسو في عدد من المناسبات رغبة كبيرة في تمثيل منتخب إسبانيا، وهو ما جعل الاتحاد الإسباني لكرة القدم يدخل في سباق مع الزمن لتجنيس اللاعب وضمه إلى «لا روخا».

وأشارت "آس" بخصوص إمكانية انضمامه إلى منتخب البرتغال، إلى أن غينيا بيساو كانت أحد المستعمرات البرتغالية في الماضي، ولهذا يحق لأنسو المطالبة بالحصول على الجنسية البرتغالية، وعلى الرغم من إصدار اللاعب قراره باللعب لحساب منتخب إسبانيا، فإن الاتحاد البرتغالي لم يستسلم بعد وتواصل مع اللاعب وأكد له أنه سيقدم له كل التسهيلات لكي يلعب لحسابه.

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : مدي1تيفي.كوم ووكالات