رونالدو وزملاءه في "اليوفي" يغردون خارج السرب في بـ"الكالتشيو"

الأحد 10 فبراير 2019 - 21:46

رياضة > الكرة العالمية
رونالدو  وزملاءه في "اليوفي" يغردون خارج السرب  في بـ"الكالتشيو"

غرد يوفنتوس خارج السرب بفوزه الصريح على مضيفه ساسوولو 3-صفر مستغلا في الوقت ذاته تعادل منافسه المباشر نابولي مع فيورنتينا سلبا ليبتعد عنه بفارق 11 نقطة في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
 
وخاض فريق السيدة العجوز المباراة على وقع نتيجتين مخيبتين في الآونة الاخيرة بعد فقدانه لقبه بطلا لكأس إيطاليا بخسارته أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة، قبل ان يسقط في فخ التعادل على أرضه أمام بارما 3-3 في الدوري بعدما كان متقدما 2-صفر و3-1.
 
واستمر غياب قطبي دفاع يوفنتوس جورجيو كييليني وليوناردو بونوتشي بداعي الاصابة فحل بدلا منهما دانييلي روغاني والأوروغوياني مارتن كاسيريس.
 
بدأ ساسوولو المباراة بشكل جيد وسنحت له فرصتان لم يحسن استغلالها، قبل ان يدخل يوفنتوس أجواء المباراة تدريجيا وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة مباغتة تصدى لها حارس ساسوولو أندريا كونسيليي دون ان يلتقطها ليتابعها الألماني المخضرم سامي خضيرة في الشباك (23).
 
ودانت السيطرة ليوفنتوس على مجريات اللعب وأضاف رونالدو الهدف الثاني من كرة رأسية (70) قبل ان يمرر كرة حاسمة باتجاه البديل الألماني ايمري جان ليسدد الأخير كرة زاحفة بيسراه بعيدا عن متناول حارس ساسوولو (86).
 
وتنتظر يوفنتوس مواجهة غاية في الصعوبة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 10 أيام علما بأن الأخير يستضيف النهائي القاري على ملعبه "واندا متروبوليتانو".
 

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : ميدي 1 تيفي.كوم و أ.ف.ب