طارق السكيتيوي مدربا لـ "الماط" خلفا لبنحساين

الإثنين 11 فبراير 2019 - 14:06

رياضة > البطولة الوطنية
طارق السكيتيوي مدربا لـ "الماط" خلفا لبنحساين

أعلن نادي المغرب التطواني، أنه تعاقد مع الإطار الوطني طارق السكتيوي، خلفا للمدرب عبد الواحد بنحساين على خلفية النتائج الأخيرة للفريق.

وقال نادي "الحمامة البيضاء" في بلاغ نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي : "يأتي هذا التعاقد الذي يمتد سنة ونصف بأهداف محددة، تقتضي تحقيق البقاء ضمن أندية الصفوة خلال الموسم الحالي، واحتلال أحد المراتب الخمس الأولى في الموسم القادم، في سياق يتسم برغبة المكتب المسير في الخروج من مرحلة فراغ على مستوى النتائج، وإطلاق دينامية جديدة، تتجاوب مع طموحات الجمهور والمدينة، على بعد 13 جولة من انتهاء فعاليات الدوري الاحترافي المغربي".

وفي إطار تعريفه بالمدرب الجديد، قال النادي التطواني : "ينحدر طارق السكتيوي من عائلة كروية بامتياز، احترفت الكرة لعبا، تدريبا وإعدادا بدنيا، ويعتبر مشواره الرياضي الذي انطلقت مراحل توهجه الأولى من مدينة فاس، حافلا بالإنجازات على امتداد 13 سنة، منذ انتقاله في العشرينات من عمره إلى نادي أوكسير الفرنسي سنة 1997. إلى غاية نهاية مسيرته بالدوري الإماراتي صحبة نادي عجمان".

كما وصفه بالظاهرة الكروية اللافتة العابرة للقارات، على إثر تنقله ما بين المغرب بإفريقيا، والأندية الفرنسية والسويسرية والبرتغالية والهولندية بأوروبا، والإمارات بآسيا. مجاورا بذلك كل من أوكسير، وماريتمو، ونيوشاتيل، وفيليم، وألكمار،وفالفيك، وبورطو، ثم عجمان الإماراتي، يضيف بلاغ النادي.

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : MEDI1TV.COM