طبيب المنتخب : إصابة أمرابط مقلقة وللأسف شارك مصابا مع فريقه

الأربعاء 20 مارس 2019 - 10:10

رياضة > المنتخب الوطني

قال عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني المغربي، إن نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي، يعاني من إصابة على مستوى الفخذ، وإن الطاقم الطبي يحاول إعادته للتداريب، متمنيا أن يكون جاهزا للعب في مباراة الأسود أمام الأرجنتين.

ولم يخف هيفتي قلقه من إصابة أمرابط، مشيرا إلى أن اللاعب رغم إصابته شارك في مباراة لفريقه في الدوري السعودي.

من جهة أخرى، أكد هيفتي التحاق يونس بلهندة لاعب غالطة سراي التركي، بمعسكر التدريبي للأسود، حيث أجريت بعض الفحوصات بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، مشيرا إلى أن الإصابة لا تدعو للقلق وسيكون حاضرا في باقي التداريب.

وبالنسبة لنجم أياكس أمستردام حكيم زياش، الذي يعاني من إصابة في الساق، مؤكدا أن تم التوصل إلى اتفاق مع طبيب الفريق الهولندي، على بدء علاج اللاعب هناك، وأنه رغم ذلك سيلتحق بالمنتخب في مدينة طنجة.

وخاض المنتخب الوطني الأول الثلاثاء 19 مارس 2019، حصتين تدريبيتين في إطار التحضير للمباراتين الرسمية أمام مالاوي والودية أمام الأرجنتين.

خلال حصتي الثلاثاء، قام الطاقم التقني للأسود بتقسيم 33 لاعبا إلى مجموعتين للوقوف عن قرب على مستوى اللاعبين، مما سيمكن الناخب الوطني من تحديد أسماء 18 لاعبا الذين سيشكلون الكتيبة التي ستواجه مالاوي، و15 لاعبا الذين سيواصلون التحضير بالمغرب للمباراة ضد الأرجنتين.

وتميزت الحصة المسائية من تداريب الأسود، بمتابعة ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية التي حضرت لتغطية هذا التربص الاعدادي، إلى جانب فتح النخبة الوطنية؛ بالتنسيق مع المرصد الوطني لحقوق الطفل؛ الباب أمام مجموعة من الأطفال في وضعية هشاشة للقاء اللاعبين وأخذ صور تذكارية معهم.

 

Embed video MEDI1TV - News

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : MEDI1TV.COM et FRMF