فتحي جمال يكشف أسباب توقيف اللاعب محمود بنحليب

الخميس 11 أكتوبر 2018 - 10:40

رياضة > البطولة الوطنية
فتحي جمال يكشف أسباب توقيف اللاعب محمود بنحليب

أكد فتحي جمال، المدير الرياضي لنادي الرجاء الرياضي، أن توقيف محمود بنحليب لاعب الفريق الأول جاء بعد التقرير الذي توصلت به إدارة النادي من المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.
 
وأوضح جمال في تصريح صحفي أن غاريدو رفض تواجد بنحليب، و هو ما استجابت له إدارة النادي في انتظار عرض هذا الأخير على أنظار اللجنة التأديبية، مشيرا إلى أن اللاعب بات مطالبا بمراجعة تصرفاته و الالتزام أكثر بالقانون الداخلي للفريق.
 
وتابع المتحدث بأن بنحليب سيكون مواجها أيضا بتقرير آخر من طرف إدارة الفريق، لتبرير أفعاله التي قام بها، معبرا عن أسفه لرؤية هداف كأس الاتحاد الأفريقي و هو يقوم بهاته الأفعال و عدم انضباطه داخل الفريق، علما أنه لاعب محترف و قد تمت تسوية جميع مستحقاته المادية التي كانت عالقة في ذمة النادي، لذلك وجب عليه احترام القانون الداخلي للنادي شأنه في ذلك شأن جميع المنتمين لنادي الرجاء.
 
كما أوضح المدير الرياضي للخضر أن اللاعب المذكور قام بتصرف هاوي عندما تظاهر بتعرضه للإصابة، لكن الفحوصات أظهرت أنه لا يعاني من أي شيء.
 
جدير بالذكر أن إدارة نادي الرجاء الرياضي كانت قد أصدرت بلاغا عبر الموقع الرسمي للفريق تؤكد من خلاله توقيف اللاعب محمود بنحليب و عرضه على أنظار اللجنة التأديبية.
 

المصدر : medi1tv.com و elbotola.com