كيف علق "الأسود" بعد الفوز الصعب على ناميبيا ؟

الأحد 23 يونيو 2019 - 19:16

رياضة > المنتخب الوطني
كيف علق "الأسود" بعد الفوز الصعب على ناميبيا ؟

بعد الفوز الصعب للمنتخب المغربي على منتخب ناميبيا في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد 23 يونيو ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 الذي يقام بمصر، خرج لاعبي "الأسود" للتعليق على الفوز.
 
ونشر عميد المنتخب المغربي المهدي بنعطية "تغريدة " على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" يقول فيها  "الكفاح هو شعاري، ومبروك فوزنا اليوم أمام ناميبيا سنركز أكثر في مبارياتنا المقبلة في "الكان".
 
 
كما نشر لاعب المنتخب الوطني فيصل فجر مقطع فيديو على شكل "سطوري" يظهر فرحة اللاعبين داخل مستودع الملابس بعد تحقيق الانتصار على ناميبيا، فيما نشر اللاعب نبيل درار مقطع فيديو مماثل يظهر فرحة "أسود" واحتفالهم بالفوز داخل الحافلة تعبيرا منهم على الفوز في أولى مباريات المنتخب بـ"الكان".
 
كما اعتبر سفيان بوفال "أن الهدف هو الفوز من أجل إسعاد الجماهير المغربية وسنحاول تقديم الأفضل في المباريات القادمة ضمن منافسات "الكان".
 
سفيان بوفال 🎙️:" نلعب من أجل الوطن وإسعاد الجماهيرpic.twitter.com/UGxUFZho7Q
 
فيما أعرب لاعب وسط المنتخب المغربي مبارك بوصوفة عن سعادته بالفوز على المنتخب الناميبي في أولى مباريات المجموعة الرابعة برسم نهائيات أمم إفريقيا، مؤكدا أن أسود الأطلس بصموا على أداء جيد واستحقوا الفوز.
 
فيما اعتبر مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار المباراة أمام ناميبيا شبيهة بمباراة مصر الافتتاحية ومباراة نيجيريا التي فازت بصعوبة وقال " المباراة صعبة لأن الحافز يكون قويا والمنتخب الناميبي صعبوا علينا المأمورية وأهنؤهم على أدائهم كما نهنئ أنفسنا بالفوز".
 
 
وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي فاز اليوم على نظيره الناميبي 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء اليوم الأحد بملعب السلام بالقاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة برسم منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم (مصر 2019).
 

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : Medi1tv.com