لقجع يبحث سبل إخراج أندية الهواة من أزمتها

الأربعاء 1 يوليوز 2020 - 14:40

رياضة > البطولة الوطنية
لقجع يبحث سبل إخراج أندية الهواة من أزمتها

عقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 اجتماعا، مع المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة بحضور حسن الفيلالي رئيس لجنة القوانين والأنظمة بالجامعة وعبد المالك أبرون عضو المكتب المديري للجامعة.
 
وأكد فوزي لقجع أن القرار الذي اتخذته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع السلطات المختصة بشأن استئناف البطولة الوطنية بكافة أقسامها على غرار باقي العديد من الإتحادات الكروية، من شأنه أن يساهم في الرقي بكرة القدم الوطنية.
 
ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعضاء المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، إلى ضرورة النهوض بالممارسة الكروية ببطولة أندية الهواة، مؤكدا لهم عن استعداده للتدخل لدى الجهات المختصة من أجل إيجاد حلول سريعة للمشاكل التي تواجهها هذه الأندية.
 
من جانبهم، رحب أعضاء المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، بقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص استئناف بطولة أندية الهواة، بمختلف درجاتها، معبرين عن استعدادهم للانخراط في التدابير التي اتخذتها السلطات العمومية بخصوص التخفيف التدريجي للحجر الصحي بتنسيق السلطات المختصة لاستئناف البطولة في أحسن الظروف.

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : Medi1tv.com et frmf