مدرب جنوب إفريقيا يشيد بـ "الأسود" قبل المواجهة

الأحد 30 يونيو 2019 - 12:47

رياضة > المنتخب الوطني

أكد الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم أن المنتخب المغربي قوي جدا ومنظم ويضم لاعبين متميزين، مبرزا أن اللقاء بين المنتخبين يوم غد الاثنين سيكون صعبا للغاية وأنه سيركز على تحيق الفوز.
 
وقال باكستر خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد بالقاهرة "ندرك أن المنتخب المغربي قوي جدا ويحظى بخبرة عالية ويلعب بأسلوب جيد ولكن سنفعل ما بوسعنا للفوز بالنقاط الثلاث والتأهل لدور16 من البطولة".
 
وتابع المدير الفني للبافانا بافانا أن الفريق المغربي منظم بشكل جيد ويلعب بشكل مرن، ويتعين على لاعبي جنوب إفريقيا التركيز وبذل قصارى جهدهم في هذا اللقاء.
 
ويواجه المنتخب المغربي نظيره من جنوب إفريقيا غد الاثنين بملعب السلام في الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي برسم الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.
 
وفي نفس التوقيت يقابل منتخب ناميبيا منتخب الكوت ديفوار. من جهته قال بيرسي تاو، لاعب منتخب جنوب إفريقيا، "إن التحضير للبطولة لم يكن كما أردنا، لذا كانت هناك مفاجآت بالخسارة في الجولة الأولى أمام كوت ديفوار".
 
وأوضح أنه بعد تحقيق الفوز على ناميبيا في الجولة الثانية يتعين على اللاعبين التركيز في اللقاء الموالي ضد أسود الاطلس لتحقيق الفوز وضمان التأهل.
 
وخلص إلى أن الفريق يعرف ظروفا صعبة وبحاجة إلى الدعم لتجاوز هذه المرحلة.
 
ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط من مباراتين يليه منتخب كوت ديفوار بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد.

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : ميدي1 تي في.كوم وو.م.ع