نادال يعتبر أن ما تبقى من الموسم "ضاع عمليا"

الثلاثاء 5 ماي 2020 - 12:24

رياضة > رياضات أخرى
نادال يعتبر أن ما تبقى من الموسم "ضاع عمليا"

اعتبر لاعب كرة المضرب الإسباني رافاييل نادال أن ما تبقى من موسم 2020 "ضاع عمليا" في ظل التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه بات يتطلع الى الموسم المقبل.
 
وأضاف المصف الثاني عالميا في تصريح صحفي ، اليوم الثلاثاء، أن فرص استئناف المنافسات هذا العام باتت ضئيلة.
 
وأوضح "آمل في أن نتمكن من اللعب في أسرع وقت ممكن، لكن اذا فكرنا بالأمر منطقيا، نحن نسافر كل أسبوع من مكان إلى آخر (للمشاركة في الدورات)، نكون على احتكاك مع الآخرين في الفنادق والمطارات والأماكن المختلفة".
 
وقال "إذا توفرت لي ضمانة بأنه في يناير 2021، يمكن ان ينطلق الموسم كما هو معتاد سابقا، سأوافق على ذلك من دون تردد"، في إشارة الى تفضيله التركيز على موسم 2021 بدلا مما تبقى من الحالي.
وبعد قرار منظمي البطولة الفرنسية تأجيل موعدها، باتت الفترة الزمنية الفاصلة بين نهائي فلاشينغ ميدوز وبداية رولان غاروس، عبارة عن أسبوع واحد فقط. وتختتم البطولة الأمريكية في 13 شتنبر ، بينما من المقرر ان تبدأ البطولة الفرنسية في 20 منه، على رغم ان تقارير صحافية رجحت مؤخرا ان يتم تأجيل موعد انطلاق رولان غاروس أسبوعا إضافيا.
واشار نادال "صراحة لا أعتقد ان الأمر سيحصل (المشاركة في البطولتين). ثمة أسبوع فاصل بين بطولة الولايات المتحدة ورولان غاروس، ولا أعتقد انه يمكننا ان نلعب" في الاثنتين.
 

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : Medi1tv.com et MAP