نجوى كرم .. رسائل "شمس الأغنية العربية" لجمهور مهرجان موازين

الجمعة 28 يونيو 2019 - 09:15

ثقافة > فنون و معارض
نجوى كرم .. رسائل "شمس الأغنية العربية" لجمهور مهرجان موازين

أكدت النجمة اللبنانية والمغنية العربية نجوى كرم، الخميس بالرباط، أن الفنان يحتاج إلى تجديد أنماطه الموسيقية ومواكبة الألوان الغنائية الجديدة، لتحقيق تواصل دائم مع جمهوره.

وأشارت المغنية اللبنانية، خلال ندوة صحفية انعقدت لتقديم الحفل الذي ستحييه الليلة على منصة النهضة، في إطار فعاليات الدورة الـ 18 لمهرجان "موازين.. إيقاعات العالم" 2019 (21-29 يونيو الجاري)، إلى أنها تحاول دائما تجديد أغانيها من حيث الكلمات والألحان، بغاية خلق موسيقى تأسر قلوب الشباب، وذلك من أجل البقاء على مقربة من الجمهور وعدم ترك أية فجوة بينها وبين معجبيها.

ونوهت في هذا الصدد، بالنجاح الذي عرفه ألبومها الأخير الذي سجلته بمعية الفنان اللبناني عماد شمس الدين، مشيرة إلى أن الأيام المقبلة ستعرف ظهور أغاني جديدة كثمرة تعاون مع هذا الملحن والمؤلف الموهوب.

وبخصوص عملها الفني مع المبدع والفنان الراحل وديع الصافي، في أغنية "كبرنا"، عبرت نجوى كرم عن فخرها بالغناء إلى جانب هرم الموسيقى العربية، الذي ترك بصمة ملحوظة في الطرب العربي، معربة عن رغبتها في عمل مشترك جديد مع أحد كبار الفن الموسيقي العربي بحجم وديع الصافي.

ولم تخف النجمة اللبنانية الملقبة بـ "شمس الأغنية العربية" عشقها للأغنية المغربية، لكنها تفضل الغناء بلهجتها ونوعها الموسيقي الذي تبدع فيه أكثر، مشيرة إلى "أنها تكون واثقة أكثر من أدائها عندما تغني بلهجتها".

وعند حديثها عن موضوع برامج المواهب الموسيقية التلفزيونية، قالت أن هذا النوع من البرامج يعطي فرصة للمواهب الشابة للأغنية العربية لتحقيق الشهرة، مشيرة إلى حاجة المواهب الشابة إلى منصة تعرف العالم بهم.

وقالت نجوى كرم عن تجربتها في برنامج "عرب غوت تالنت" إنها مصدر فخر، حيث أبرزت شخصيتها الحقيقية، مؤكدة أنه من الصعب إخفاء شخصية المرء الحقيقية خلال ساعات التصوير الطويلة لبرامج تلفزيون الواقع، على عكس الحفلات الغنائية التي تدوم لفترات أقصر.

وستصعد نجوى كرم التي تعتبر من أكثر الفنانات شعبية في الشرق الأوسط فوق منصة النهضة المخصصة كليا للأغنية الشرقية، والتي تستقبل أعذب الأصوات التي يستمتع بها عشاق الأغنية العربية الكلاسيكية والعصرية.
 

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : مدي1تيفي.كوم و (و.م.ع)