وكيله : انتقال مالكوم إلى "البارصا" كان "انتقاما"

الجمعة 10 غشت 2018 - 12:11

رياضة > الكرة العالمية
وكيله : انتقال مالكوم إلى "البارصا" كان "انتقاما"

فجر ليوناردو كورناشيني، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، مالكوم، مفاجأة من العيار الثقيل، حين كشف عن أنه تعمد إفساد انتقال موكله إلى "الجيلاروسي" في اللحظات الآخيرة ونقله إلى برشلونة، انتقاماً من نادي العاصمة الإيطالية.

وكان البالغ من العمر 21 عاماً في طريقه للانتقال إلى روما، لكنه انضم في نهاية المطاف إلى برشلونة، بعد مفاوضات كُتب نجاحها في ظرف 11 ساعة فقط.

وقال كورناشيني في تصريحات لصحيفة "توتو ميركاتو": "الحقيقة هي أننا قررنا عدم الذهاب إلى روما لأنهم تصرفوا معنا بشكل سيء".

وأضاف: "لقد كنت أعمل على صفقة الحارس دانييل فوزاتو ( الذي انتقل من بالميراس إلى روما)، ولكن روما حسمت الصفقة مع وكيل آخر، على الرغم من أنني لم يكن لدي أي شيء ضد روما".

وتابع: "باختصار كان الانتقام، يؤسفني قول ذلك، ولكن هذا ما كان.. روما تصرفوا بشكل سيء معنا قبل 10 أيام من حسم صفقة فوزاتو، لذلك تعاملنا معهم بنفس الطريقة في صفقة مالكوم".

وأتم: "وبالنظر إلى الموقف الذي أظهروه ضدنا، قررت مع مالكوم، أن أفضل وجهة له لن تكون روما.. ثم مرة آخرى اكتشفنا أن مونشي تورط في الصفقة مع وسطاء آخرين.. واليوم مالكوم سعيد جداً بالانضمام إلى برشلونة".

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : MEDI1TV.COM et elbotola.com