"السيتي" يطارد ليفربول على صدارة "البريمييرليغ"

الأحد 25 غشت 2019 - 18:58

رياضة > الكرة العالمية
"السيتي" يطارد ليفربول على صدارة "البريمييرليغ"

استعاد مانشستر سيتي حامل اللقب نغمة الانتصارات بتغلبه على مضيفه بورنموث 3-1 في المرحلة الثالثة من بطولة إنكلترا لكرة القدم اليوم الأحد 25 غشت.
 
وكان سيتي حقق 14 فوزا تواليا في نهاية الموسم الماضي ليحرز اللقب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، ثم فاز في مباراته الافتتاحية في الموسم الحالي قبل ان يضع توتنهام حدا لسلسلة الانتصارات المتتالية بانتزاعه التعادل 2-2 في الجولة الثانية، أما الخسارة الأخيرة لسيتي في الدوري المحلي فتعود الى شهر يناير الماضي امام نيوكاسل.
 
ورفع سيتي رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني، متخلفا بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب العلامة الكاملة حتى الآن مع 9 نقاط بعد فوزه على ارسنال 3-1 في لقاء قمة السبت.
 
وكانت المباراة مناسبة مميزة لقائد مانشستر سيتي الإسباني دافيد سيلفا الذي خاض مباراته الرقم 400 في صفوف الـ"سيتيزنس" منذ قدومه اليهم عام 2010 من سلتا فيغو، علما أنه يخوض موسمه الأخير مع الفريق كما أعلن ذلك في شهر يونيو الماضي.
 
واستهل مانشستر سيتي الساعي الى احراز لقبه الثالث تواليا، المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور ربع ساعة عندما مرر الأوكراني أولكسندر زينتشنكو الكرة داخل المنطقة الى كيفن دي بروين الذي فشل في تسديدها كما يجب، لكنها تهيأت أمام الأرجنتيني سيرخيو أغويرو ليتابعها زاحفة من مسافة قريبة داخل الشباك.

البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :

المصدر : ميدي 1 تيفي.كوم و أ.ف.ب